عمرو يوسف يروج لـ«الملك» والجمهور يشكره على «أعز الولد»

عمرو يوسف
عمرو يوسف

تلقى النجم عمرو يوسف، رسائل شكر من محبية على فيلم "اعز الولد" وذلك عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" ومن خلال خاصية «الاستوري».

 

ويواصل النجم عمرو يوسف، تصوير مشاهده في مسلسل "الملك" والذي يروج من خلال صفحتة الرسمية، بنشر البوستر الدعائي الذي ظهر عليه بملابس الشخصية التي سيقوم بتجسدها في السباق الرمضاني 2021 المقبل . 


يذكر أن مسلسل "الملك" مأخوذ عن رواية "كفاح طيبة" للأديب العالمي نجيب محفوظ، ويشارك في بطولته صبا مبارك، وماجد المصرى، ومحمد علاء، وريم مصطفي، ومحمد لطفي، وأمير صلاح، وباسل الزارو، ومعتز هشام وآخرين، وتأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج حسين المنباوي وإنتاج شركة سينرجى.

ويعتبر مسلسل "الملك" من أضخم إنتاجات دراما رمضان 2021 ، حيث يتضمن العمل حروبا وخيلا وملابس وديكورات، ويتناول العمل قصة أحمس وتحريره جنوب وشمال مصر وطرد الهكسوس من طيبة، كما يعد أول عمل فرعونى حقيقى للجيل الحديث يتناول حياة الفراعنة بشكل واقعى.

ويعود عمرو يوسف للدراما الرمضانية بعد غياب عامين حيث قدم آخر مسلسلاته "طايع" في شهر رمضان من عام 2018، وشارك في بطولته صبا مبارك، وعمرو عبد الجليل، وأحمد داش، وسهير المرشدي، ومي الغيطي، وأحمد عبد الله محمود، وعلي قاسم، وسلوى محمد علي، ورشدي الشامي، ومحمود حافظ وتأليف محمد وخالد وشيرين دياب وإخراج عمرو سلامة.

أقرا ايضا عمرو يوسف يواصل تصوير «الملك» بالمنصورية